هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

همسه في اذنك اختي الحبيبه

كاتب الموضوعرسالة
جرح المشاعر
مشرفة الـقـسم الـعـام
جرح المشاعر

همسه في اذنك اختي الحبيبه Empty
مُساهمةموضوع: همسه في اذنك اختي الحبيبه   همسه في اذنك اختي الحبيبه Emptyالخميس مايو 08, 2008 9:58 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه ايتها الجوهرة المكنونة والدرة المصونة
احببت ان اهمس في اذنكِ كلمات .. ارجوا ان تصل الى قلبكِ قبل اذنكِ ..
لاتغتري بكثرة العاصيات .. لاتغتري بكثرة من يتساهلن بالحجاب .. ومغازلة الشباب .. او يتعلقن بالعشق والهيام ..
ومقارنة الحرام .. همهن المسرحيات والأفلام .. يعشن بلا قضية .. فنحن بصراحه في زمن كثرت فيه الفتن ..
وتنوعت فيه المحن .. فتن تفتن الأبصار .. واخرى تفتن السماع .. وثالثة تسهل الفاحشة .. ورابعه تدعوا الى المال الحرام .. حتى صار حالنا قريبا من ذلك الزمان .. الذي قال فيه النبي صلى الله عليه وسلم :

(( فإن وراءكم ايام الصبر .. الصبر فيهن كقبض على الجمر .. للعامل فيهن اجر خمسين منكم .. يعمل مثل عمله .. قالوا : يارسول الله .. اومنهم .. قال .. : بل منكم )) .....

وإنما يعظم الأجر للعامل الصالح في اخر الزمان ..
لانه لايكاد يجد على الخير اعوانا .. فهو غريب بين العصاة .. نعم غريب بينهم .. يسمعون الغناء ولا يسمع .. وينظرون .. الى المحرمات ولا ينظر .. بل ويقعون في السحر والشرك .. وهو على التوحيد ..

وعند مسلم انه صلى الله عليه وسلم قال : (( بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ )) ....
فطوبى للغرباء .. نعم طوبى للغرباء.

اما من كان مقبلا على المعاصي .. همه شهوة في بطنه .. آمنا من عذاب الله .. فهو في خوف وفزع في الآخرة

قال الله تعالى :(( ترى الظالمين مشفقين مما كسبوا وهو واقع بهم والذين آمنوا وعملوا الصالحات في روضات الجنات لهم ما يشاؤون عند ربهم ذلك هو الفضل الكبير )) ......

فتوكلي على الله انكِ على الحق المبين .. ولا تغتري بكثرة المتساقطات .. ولا ندرة الثابتات ..
اسأل الله ان يحفظك بحفظه .. ويكلأك برعايته .. ويجعلك من المؤمنات التقيات.. الداعيات العاملات ..
وما توفيقي الا بالله ....

من كتاب ( انها ملكة )
للشيخ محمد العريفي
فلا تنسوني من دعواتكم
منقووول

عدل سابقا من قبل كاتمه العبرات في الجمعة مايو 09, 2008 1:32 pm عدل 1 مرات
جرح المشاعر
مشرفة الـقـسم الـعـام
جرح المشاعر

مُساهمةموضوع: رد: همسه في اذنك اختي الحبيبه   همسه في اذنك اختي الحبيبه Emptyالجمعة مايو 09, 2008 1:33 pm

مشكوووره ع المرور الروعه نورتي الصفحه وابي أصير مشرفه على اي قسم العام او الاسلامي او الضحك والفرفشه

عدل سابقا من قبل كاتمه العبرات في الجمعة مايو 09, 2008 1:40 pm عدل 3 مرات (السبب : ســــــــــــــــــــر)
جرح المشاعر
مشرفة الـقـسم الـعـام
جرح المشاعر

مُساهمةموضوع: رد: همسه في اذنك اختي الحبيبه   همسه في اذنك اختي الحبيبه Emptyالأحد يونيو 29, 2008 8:59 am

بارك الله فيكي وجزيتي بالمثل

همسه في اذنك اختي الحبيبه
صفحة 1 من اصل 1